تطوير تطبيقات الواقع المعزز والإفتراضي
تطوير تطبيقات الواقع المعزز والإفتراضي

تطوير تطبيقات الواقع المعزز والإفتراضي

0.00 
من خلال برنامج EticaretPresta وفريق التصميم لدينا ، نقوم بتطوير ألعاب الشركات لعلامتك التجارية ، والحملات الترويجية والمحاكاة لمنتجاتك أو خدماتك ، والبرامج التعليمية لزيادة أداء موظفيك باستخدام تقنيات الواقع الافتراضي والواقع المعزز والعقارات المختلطة.
ep-00032

تقييم :  

0 Reviews
الطلب عبر الواتساب

الواقع المعزز (AR): الواقع المعزز هو بيئة العالم الحقيقي ومحتوياته ، التي يتم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر ؛ إنه عرض مادي مباشر أو غير مباشر تم إنشاؤه من خلال إثرائه بالصوت والصورة والرسومات وبيانات GPS. هذا المفهوم يغير ويعزز الواقع بإيجاز بواسطة الكمبيوتر. يمكن استخدام المعدات منخفضة التكلفة مثل الهواتف المزودة بكاميرات أو الأجهزة اللوحية لمشاريع الواقع المعزز. بهذه الطريقة ، يمكنك إنتاج مشاريع سريعة وسهلة الوصول لموظفيك وعملائك.

الواقع الافتراضي (VR): الواقع الافتراضي هو مزيج من الواقعية والخيالية مع الخيال الذي تم إنشاؤه باستخدام التكنولوجيا. تطوير التكنولوجيا وبيئات التعلم الافتراضية ، والفصول الدراسية الافتراضية ، والعالم الافتراضي الذي تم إنشاؤه لعلامتك التجارية أو المنصات المصممة لإثراء تجربة عملائك وموظفيك حول منتجاتك أو خدماتك. باستخدام نظارات الواقع الافتراضي ، يمكنك وضع أكوان كبيرة في مساحات صغيرة في شركتك لموظفيك وعملائك.

الحقيقة المختلطة (MR): هي إحدى التقنيات الرائجة للعلامات التجارية في الآونة الأخيرة ، وهي مزيج من العالمين الواقعي والافتراضي لإنتاج بيئات وتصورات جديدة حيث تتعايش الكائنات المادية والرقمية وتتفاعل في الوقت الفعلي لا سيما مع نظارات Mixed Realty ، يمكنك الحصول على تجربة رائعة لكل من موظفيك وعملائك دون مغادرة العالم الحقيقي تمامًا وترك تأثير لا يُنسى.

يرجى التواصل معنا عبر الواتساب لأخذ عرض سعر 

ep-00032

مراجع محددة

على القمة
القائمة
إغلاق
عربة التسوق
إغلاق
عودة
الحساب
إغلاق